اعتذار كولومبي عن اتهام لاعبي السعودية بالدعوة لإزالة كنيسة

main منذ 6 سنوات و 3 شهور 1864
اعتذار كولومبي عن اتهام لاعبي السعودية بالدعوة لإزالة كنيسة

قدمت إدارة فندق "كامبيستر لا كاميلس" اعتذارا رسميا لبعثة المنتخب السعودي للشباب الذي يُشارك في بطولة العالم في كولومبيا؛ لما أثارته قناة "كاركول" الكولومبية من أن البعثة السعودية طلبت من إدارة الفندق إزالة مبنى الكنيسة في الفندق.

وقالت مديرة الفندق مارتا سيسليا: "إن مراسل قناة "كاركول" الكولومبية سألني هل لبعثة المنتخب السعودي طلبات خاصة حيال السكن، فأجبت لا توجد أي طلبات خاصة، ومن ثم سألني، هل طالبت البعثة بإزالة الكنيسة المتواجدة في الفندق؟.. فأوضحت أن من البديهي أنهم لم يطلبوا ذلك، وحتى لو طالبوا بإزالة الكنيسة فلن نستطيع تنفيذ طلبهم، رغم حرصنا على إراحتهم".

وتابعت: "لكن للأسف؛ فسر المراسل الموضوع بشكل خاطئ، ووضع ادعاءات غير صحيحة". بحسب صحيفة "الوطن" السعودية 29 يوليو/تموز.

من جهته؛ أوضح نائب رئيس البعثة ناصر الهويدي عدم صحة ما ردده مراسل القناة، وقال: "نحن نحترم جميع الشعوب والأديان، والشعب الكولومبي شعب مضياف وصديق، ولا نقبل بمثل هذا الكلام إطلاقا، ونؤكد عدم مطالبة أي من أفراد البعثة بإزالة الكنيسة".

وأضاف: "نحن أبدينا امتعاضنا الشديد من التقرير الذي بثته القناة الكولومبية الذي يتنافى مع أخلاقنا كمسلمين، ونشكر إدارة الفندق على خطاب الاعتذار الذي قدمته للبعثة".

وعلى صعيد التدريبات؛ أدى الأخضر الشاب مِرانًا أمس وسط حضور إعلامي كولومبي، وشهدت الحصة التدريبية التي قادها القروني حماسا منقطع النظير من قبل اللاعبين من خلال الجمل التكتيكية، وركز المدرب خلال المناورة التي أجراها في منتصف الملعب على الكرات البينية، ولعب الكرات العرضية، والتمرير من العمق، وقطع الهجمة، كما أجرى مدرب الحراس جمال طياش تدريبات مكثفة لحراس المرمى.

 

main 

التعليقات (0)

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -