شفاينشتايجر: كل مايفعلونة لاعبي الأرجنتين هو "التودد" إلى الح

main منذ 7 سنوات و 4 شهور 177
شفاينشتايجر: كل مايفعلونة لاعبي الأرجنتين هو

فتح لاعب خط الوسط المنتخب الألماني باستبيان شفاينشتايجر النار على المنتخب الأرجنتيني وأتهمه بأنة منتخب غير محترم وذلك قبل المواجهة المرتقبة التى ستجمعهما لحجز مقعد إلى الدور قبل النهائي.

وقال شفاينشتايجر في تصريحات نقلتها صحيفة بيلد الألمانية: "عندما أشاهد مباريات منتخب الأرجنتيني,أكتشف تصرفاً غريباً من جانبهم على أرض الملعب,حيث لايفعلون سوي التودد إلى الحكم وهذا يعتبر تصرف غير محترم".

وأضاف: "كل مانتذكرة من المباراة الأخيرة التى جمعتنا بهم والتي فزنا بها بضربات الترجيح منذ أربعة أعوام هو العراك الذي أحدثه لاعبي التانجوبعد المباراة".

وأردف: "نحن نمتلك مفتاح الفوزعليهم هذه المباراة وإذا واجهنا الأرجنتين مثلما واجهنا منتخب إنجلترا سوف نفوز عليهم".

وتأتي تصريحات اللاعب التي تأتي قبل المباراة كحرب نفسية يشنها اللاعبون قبل المباريات الحاسمة , حيث يسعى كلا المنتخبان حجز البطاقة المؤهلة لدور قبل النهائي لكأس العالم

واختتم شفاينشتايجر حديثة, متهكماً علي المنتخب الارجنتيني بأن الالمان لن يتوددوا الي الحكم مثلما يفعلون, متمنياً ان يكون حكم اللقاء علي مستوي الحدث.

والجدير بالذكر أن المنتخب الألماني قام بإقصاء الفريق الأرجنتيني من هذه البطولة النسخة الماضية التي أقيمت في ألمانيا عام 2006 وفاز علية المانشفت بضربات الترجيحية فى دور ال16 من المسابقة

main 

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -