أمال بوشوشة: ''ضحيت بإجازة مسلسل ''ذاكرة الجسد'' لأسجل شيئا بسي

main منذ 7 سنوات و 3 شهور 3302
أمال بوشوشة: ''ضحيت بإجازة مسلسل ''ذاكرة الجسد'' لأسجل شيئا بسي

خصّت خريجة برنامج ''ستار أكاديمي 5''،
 
الجزائرية أمال بوشوشة ''النهار'' حصريا، بتفاصيل وصور الأغنية ''المونديالية'' الجديدة التي سجلتها وصوّرتها قبل أيام في لبنان، تحت إدارة المخرج اللبناني زياد برازي، معتبرةً أن هذه الأغنية شيئا بسيطا ورمزيا تقدمه لـ''الخضر''، الذين سيكونون الممثل الوحيد للعرب في كأس العالم بجنوب إفريقيا، علما أن الأغنية سيبدأ بثُها خلال الساعات القادمة على شاشة التلفزيون الجزائري والقنوات الفضائية في وقت واحد.
اختارت الفنانة أمال بوشوشة أن تخص ''النهار'' قبل أية جريدة أخرى أو موقع، بصور ''كليبها'' الجديد وكواليس الأغنية ''المونديالية'' التي سجلتها في فترة الراحة التي أخذتها من مسلسل ''ذاكرة الجسد'' الذي تصوّره حاليا في لبنان. وقالت بوشوشة في اتصال خاص معها من بيروت، إن الأغنية تحمل عنوان ''بطل العالم العربي''، وهي من كلمات فارس إسكندر وألحان سليم سلامة، تعمدت تسجيلها باللهجة البيضاء ليفهمها كل العرب، وتكون بمثابة الحافز لكتيبة المدرب رابح سعدان، وهديةً لبلدها الجزائر الذي أعطاها الكثير على حد تعبيرها.
ويقول مقطع من الأغنية ''أنت الوحيد قادر أكيد تغني النشيد بالصوت العربي.. تمشي طريق واثق جريء أقوى فريق الفريق العربي... عندك هدف والعالم كله نفس الهدف يحلم يوصله حلم العرب تربح وتڤولو بطل العالم العربي''.
الجدير بالذكر، أن أمال بوشوشة  صوّرت ''الفيديو كليب'' الخاص بالأغنية داخل ملعب صيدا في لبنان، بمشاركة لبنانيين وجزائريين ارتدوا ملابس في شكل الألوان الوطنية لخلق أجواء الفرح والحماس.
وقالت أمال بوشوشة لـ ''النهار''، إن فكرة الغناء لـ''الخضر'' كانت تراودها منذ فترة، وتحديدا منذ التصفيات المؤهلة لكأس إفريقيا والعالم، لكن الفكرة لم تكن جاهزة وقتها، لتكون هذه الأغنية بمثابة أول عمل فني تُقدمه بوشوشة بعد تخرجها من برنامج ''ستار أكاديمي''. يشار أخيرا، إلى أن أمال بوشوشة  استغلت استراحة 3أيام أخذتها من مسلسل ''ذاكرة الجسد'' لتصوّر وتسجل هذه الأغنية، وعن رزنامة تصوير مسلسلها الرمضاني، قالت أمال إن معدل التصوير في حالة تقدم، حيث تم الإنتهاء من تصوير مشاهد فرنسا ولبنان، ليتبقى تصوير المشاهد  الخاصة بسوريا والجزائر خلال هذا الشه

main 

التعليقات (1)

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -


mimiche  . منذ 6 سنوات و 5 شهور

slt amel bouchoucha bien fait pour cette clipe de chanson de lèquipe nationale mais domage pour moi je veux cette clipe dans mon payè...