كابيلو يضيق الخناق على لاعبي المنتخب الإنجليزي

main منذ 7 سنوات و 6 شهور 109
كابيلو يضيق الخناق على لاعبي المنتخب الإنجليزي

أصدر الإيطالي فابيو كابيلو مدرب منتخب إنجلترا قرارا بمنع اللاعبين من الدخول في أية مفاوضات بشأن إنتقالاتهم إلى فرق اخرى أثناء خوض المنتخب منافسات مونديال جنوب أفريقيا 2010.

و لا يريد كابيللو من أي من اللاعبين أن يدخلوا في مفاوضات والتي قد تؤثر على تركيزهم قبل أو أثناء المنافسات المقبلة في جنوب أفريقيا.

و قرر كابيلو أن يمنع وكلاء اللاعبين ومديري أعمال اللاعبين من دخول معسكر منتخب الأسود الثلاثة وذلك لكي يضمن أن يحتفظ جميع نجوم المنتخب بكامل تركيزهم عى المهمة الأكبر و هي الفوز بكأس العالم المقبلة, وقال الإيطالي: "مفاوضات اللاعبين هي واحدة من المشاكل التي لا أريد الوقوع فيها, و أرجو من اللاعبين الذين سيكونون موجودين معنا في جنوب أفريقيا أن لا يخوضوا اي مفاوضات مع أي من الأندية"."

و كانت أسماء كل من ستيفن جيرارد و جيمس ميلنر وشون رايت فيليبس وماثيو أبسون و جو كول وإميل هيسكي ومايكل كاريك قد تم تداولها أنهم بصدد الإنتقال من فرقهم.

الجدير بالذكر أن المدرب الإيطالي كان قد منع اللاعبين من اصطحاب زوجاتهم إلى المعسكر التدريبي في جنوب أفريقيا وأن تسكن الزوجات اللواتي يحضرن إلى جنوب افريقيا على بعد 500 ميل على الأقل وبذلك يضمن التركيز الكامل للاعبين, كما جرد جميع أعضاء المنتخب من الهواتف المتحركة اثناء المونديال.

main 

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -