الهلال يتعاقد مع الكاميروني إيمانا بـ4.5 ملايين يورو

عام   عــــاصــــي منذ 6 سنوات و 3 شهور 200

الهلال يتعاقد مع الكاميروني إيمانا بـ4.5 ملايين يورو
 
إيمانا يبدأ مسيرته مع الهلال بداية الموسم
إيمانا يبدأ مسيرته مع الهلال بداية الموسم
 

أعلن نادي ريال بيتيس الإسباني انتقال الكاميروني أكلي إيمانا إلى صفوف فريق الهلال السعودي، بداية من الموسم المقبل، ولمدة أربعة أعوام مقبلة مقابل 4.5 ملايين يورو.

وذكرت صحيفة "الاقتصادية" السعودية نقلا عن موقع النادي الإسباني أن "الهلال وافق على شروط الإدارة الإسبانية لينتقل اللاعب للهلال، ويتقاضي مليوني يورو سنويا كأجر إضافي".

ويُعتبر إيمانا (29 عاما) إحدى الركائز الأساسية في صفوف أسود الكاميرون، وسيكون بديلا للسويدي كريستيان ويلهامسون الذي ينتظر رحيله في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

من جهة أخرى؛ واصلت الصحافة الإسبانية التطرق إلى مفاوضات النادي مع الكاميروني إيمانا، صانع ألعاب ريال بيتيس الإسباني، وكررت المعلومات التي طرحت خلال اليومين الماضيين، مشيرة إلى أن النادي الإسباني سينال أربعة ملايين ونصف مليون يورو، فيما سيحظى اللاعب بمليوني يورو مقابل كل موسم يلعبه مع الفريق الأزرق خلال المواسم الثلاثة المتفق عليها.

وستدرس إدارةُ الزعيم العروضَ المقدمة للسويدي كريستيان ويلهامسون بشكل جدي من قبل بعض الأندية الأوروبية، أبرزها إيفان ثونن الفرنسي، بجانب العروض الخليجية، يتقدمها عرض بني ياس الإماراتي، والوكرة القطري، في الوقت الذي لاح في الأفق دخول الأهلي الإماراتي في عملية التفاوض مع اللاعب، بعد أن فاوضت النادي الموسم الماضي.

وذكرت الصحيفة نقلا عن مصادر هلالية أن إدارة النادي بصدد بيع عقد عيسى المحياني مهاجم فريق الهلال لكرة القدم الذي تبقى منه موسم وحيد، ومن المرجح أن تبيع عقده لصالح نادي الشباب مقابل 7.5 ملايين ريال تعد حصة النادي، بخلاف حصة اللاعب.

وجاءت خطوة الهلال نحو بيع عقد المحياني، بعد أن اجتمع معه سامي الجابر -مدير عام الفريق- للتباحث بشأن أمر التجديد معه لثلاثة مواسم تبدأ بعد نهاية عقده الحالي؛ إلا أن المحياني قطع كل المحاولات لحثه على التجديد، مبديا رغبته في الانتقال من النادي، كونه يرغب في اللعب بشكل أساسي، الأمر الذي يفتقده منذ قدومه للنادي، ويتوقع أن تتضاءل فرصته بشكل كبير، بعد أن جلب النادي المغربي يوسف العربي، والكوري بيونج لي سو، بجانب وجود ياسر القحطاني.


إضافه رد جديد
مجموع التعليقات (0)