الجزائري حيمودي يدير مباراة استراليا- الإيكوادور

عام   عــــاصــــي منذ 6 سنوات و 5 شهور 163

image
 

الجزائري جمال الدين حيمودي المتواجد في كولومبيا للمشاركة في كأس العالم للشباب، سيدير أول مباراة له في هذه المنافسة الدولية بعد غد الأحد بين استراليا والإيكوادور بداية من الساعة السادسة مساء في ملعب مازينال الكولومبية.

  • وقد اجتاز حيمودي بنجاح التربص التحضيري الذي أقيم بكولومبيا الأسبوع الماضي أين نجح في مختلف الاختبارات التي أجريت من طرف اللجنة الدولية للتحكيم بحضور بلعيد لكارن باعتباره عضو في اللجنة الدولية للتحكيم.
  • ونجح حيمودي في الاختبارات البدنية التي أجريت في القاهرة وتم اختياره للمشاركة في كأس العالم بكولومبيا.
  • وللإشارة فإن بطولة كأس العالم للشباب تنطلق اليوم الجمعة في نسختها الثامنة عشرة التي تستضيفها كولومبيا خلال الفترة من 29 جويلية إلى 20 أوت، ويشارك في البطولة 24 منتخباً، قسمت إلى 6 مجموعات تضم كل مجموعة أربعة منتخبات.
  • البداية ستكون بلقاء يجمع انجلترا وكوريا الشمالية ثم لقاء الأرجنتين والمكسيك ضمن المجموعة السادسة واللقاء الثالث سيجمع منتخبي النمسا وبنما ضمن المجموعة الخامسة. ويعد المنتخب الأرجنتيني أكثر المنتخبات فوزاً بكأس البطولة، حيث حقق اللقب 6 مرات يليه المنتخب البرازيلي بـ4 ألقاب ثم البرتغال بلقبين وغانا ويوغسلافيا وألمانيا والاتحاد السوفيتي بلقب واحد لكل منتخب. وكانت البطولة السابقة قد أقيمت في مصر وحقق لقبها منتخب غانا بتغلبه على البرازيل في المباراة النهائية.

إضافه رد جديد
مجموع التعليقات (0)