مواقع قطرية تتحدث عن انتقال بوقرة رسميا إلى نادي لخويا

عام   عــــاصــــي منذ 6 سنوات و 3 شهور 221

كشفت مواقع قطرية متخصصة في كرة القدم عن انتقال صخرة دفاع المنتخب الوطني مجيد بوقرة رسميا إلى صفوف نادي لخويا قادما من فريقه غلاسكو رانجرز.

  • ذكر موقع الدوري والكأس الجمعة أن صفقة مدافع الخضر قد حسمها نادي لخويا لصالحه، ليعوض رحيل مدافع الفريق عبد السلام وادو الراحل إلى نادي قطر. 
    وأشار نفس الموقع أن عملية انتقال اللاعب إلى صفوف بطل الدوري القطري جرت في سرية تامة بعد اتفاق مسؤولو الناديين على تفاصيل التعاقد.
    كما أكد موقع استاد الدوحة نت أن بوقرة انضم رسميا الى صفوف ناديا لخويا قادما من نادي جلاسكو رينجرز الاسكتلندي، وسيتم إدراج اسم مدافع غلاسكو رانجرز في صفوف نادي لخويا بدلا من المغربي عبد السلام وادو والذي كان امضى موسما واحدا في صفوف لخويا .
    واعتبر ذات الموقع أن عملية انتقال اللاعب كانت عسيرة، لكن في الفترة الأخير تصاعدت وتيرة المفاوضات قبل أن تحسم الصفقة، ويصبح اللاعب رسميا مع لخويا الذي سيلعب في دوري أبطال أسيا الموسم المقبل ويسعى للدفاع عن لقب دوري النجوم الذي أحرزه الموسم الماضي .
    وكانت صحيفة دايلي ستار قد أشارت إلى أن إدارة غلاسكو رانجرز قد رفضت في وقت سابق عرض من إدارة النادي القطري الذي قدر بـ 3 مليون أورو، حيث طالبت إدارة غلاسكو رانجرز  3.5 مليون أورو لانتقال بوقرة، لفسخ عقده وانتقاله النهائي لدوري نجوم قطر، فيما ذكر موقع الكأس أن الصفقة قدرت بـ 2.6 مليون أورو نقلا عن صحيفة أسكتلندية.
    تجدر الإشارة إلى أن الدوري القطري سيشهد هذه السنة تواجد مراد مغني مع نادي أم صلال، وكريم زياني مع نادي الجيش، في انتظار التحاق تأكيد التحاق بوقرة بقطر التي أصبحت قبلة للاحتراف اللاعبين الجزائريين.

إضافه رد جديد
مجموع التعليقات (0)