لأسباب أمنية.. منع برشلونة من التدريب بجوار البيت الأبيض!

عام   عــــاصــــي منذ 6 سنوات و 5 شهور 141

البارسا لم يستطع التدريب بالقرب من البيت الأبيض بواشنطن
 

في أول أيام زيارته للعاصمة الأمريكية واشنطن، لم يقترب فريق برشلونة الإسباني لكرة القدم من البيت الأبيض رغم سريان شائعات قوية بأن الفريق سيتم استقباله في مقر الرئاسة الأمريكي.

ومنعت الشرطة لاعبي الفريق الكتالوني من التدرب في المنطقة بالمحيطة بالمقر الرئاسي الأمريكي لأسباب أمنية، لم ينفع معها كونه النادي الأفضل في العالم حاليا.

وقال تشافي هيرنانديز -نجم وسط برشلونة- في مؤتمر صحفي بفندق إقامة الفريق الذي يستعد لمواجهة مانشستر يونايتد الإنجليزي وديا غدا السبت في واشنطن "إنها قواعد الأمن. لقد أخبرونا بأننا لن نتمكن من العدو بمجموعات تزيد عن عشرة أو 15 فردا ، لذلك عدنا إلى صالة الجمنازيوم بالفندق وليس أكثر".

وقال "كنا نود الإحماء قليلا لكن الأمن لم يتركنا.. بالنظر إلى أن البيت الأبيض كان في مواجهتنا فإنها قواعد أمنية ولا شيء أكثر من ذلك".

ووصل برشلونة فجر أمس إلى واشنطن قادما من ميونيخ لمواصلة جولته الخارجية التي يستعد بها للموسم الجديد، بعد فوزه أول أمس الأربعاء على بايرن ميونيخ الألماني 2/ صفر في نهائي بطولة "كأس أودي" الودية بهدفين للاعبه الصاعد تياجو.

وسبقت وصول برشلونة إلى واشنطن شائعات قوية بأن الفريق سيتم استقباله في البيت الأبيض، بيد أن ذلك الأمر لم يكن قد تم تأكيده من قبل النادي الكتالوني أو من فريق عمل الرئيس الأمريكي باراك أوباما.

لكن برشلونة حتى الآن لم يتمكن حتى من التدرب بجوار واحد من أكثر الأماكن تأمينا في الولايات المتحدة وربما في الكرة الأرضية كلها.


إضافه رد جديد
مجموع التعليقات (0)